أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اقتصادية / اخبار الاقتصاد / طريقة الربح من الأنترنت عن طريق البيتكوين

طريقة الربح من الأنترنت عن طريق البيتكوين

فيما مضى كانت طريقة العمل على الأنترنت عن طريق التفكير بالعمل في مواقع اختصار الروابط، ولكن كان يجب علي الفرد أن ينتظر كثيرا وكثيرا، لدرجة تصل إلى اليأس فيما بعد نتيجة قلة العائد.

بالإضافة لما سبق كان هناك حالات كثيرة من السرقة في المواقع التي تسرق جهد الناس بدون حق، ولكن مع الوعي بطرق العمل على الأنترنت أبتدي الأفراد بأخذ الحذر عن طريق دخول الوسطاء الموثوق بهم، ولا يمكن ذلك حالات السرقة حيث هناك حالات سرقة دائما وحتى اللحظة التى نتكلم بها وبعدها أيضا.

وظهرت فيما بعد العديد من الطرق للربح من الأنترنت مثل الأفيليت، وانشاء مواقع والعمل مع أدسنس، والمواقع المشابهة له، إلى أن ظهرت العملات الرقمية التي أحدثت تغيير في المفاهيم لدى المستثمرين، والأفراد العاديين، وكل العاملين على الأنترنت.

العملات-الرقمية
العملات الرقمية

يمكن القول أن بداية ظهور العملات الرقمية كان مع بداية ظهور “عملة البيتكوين” التي مازال الناس يفكرون كيف ظهرت؟ وكيف تتحرك؟ ومن المتحكم بها؟ ولماذا تحاربها بعض الدول رغم اعتراف بعض الدول الكبرى بها.
ثم تلى “البيتكوين” عملات عديدة ومن أهمها “عملة الإيثريوم” “عملة الريبل” “عملة البيتكوين كاش” والداش كوين و”عملة لايتكوين” وغيرها.

ونتيجة لذلك ظهر العديد من المواقع التي تحفز الأفراد بالعمل معها لربح “العملات الرقمية” من خلال الدخول علي الموقع سواء بالضغط على الإعلانات، أو بإنجاز المهام داخل الموقع لربح البيتكوين أو الديجكوين أو غيرها من العملات الرقمية.

coin-pot
CoinPot

ومنذ فترة ليست بالقصيرة ظهرت محفظة إلكترونية تسمى “CoinPot” وهي محفظة يتم ربطها بعدة مواقع يتم أنجاز المهام بها لربح القليل الساتوشي الخاصة بالعملات الرقمية، ومن المواقع التي يتم ربطها بالمحفظة:
1- موقع Moon Dogecoin
2- موقع Moon Dash
3- موقع Moon Cash
4- موقع Moon Litecoin
5- موقع Bit Fun

عن Hassan Ammar

حسن عمار حاصل علي بكالوريوس اقتصاد وأحب التدوين الاقتصادي.

شاهد أيضاً

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه 11-10-2019 في مصر

تابع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه مع تحديث يومي لسعر الدولار في البنوك المصرية والأجنبية، بالإضافة لتوضيح سعر الدولار في البنك المركزي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *